الرئيسية » الأخبار المحلية » مؤسسة البيحاني التنموية تفتتح مقرها وتدشن اولى فعالياتها في عدن
مؤسسة البيحاني التنموية تفتتح مقرها وتدشن اولى فعالياتها في عدن

مؤسسة البيحاني التنموية تفتتح مقرها وتدشن اولى فعالياتها في عدن


هنا رداع:حلمي حسن
افتتحت مؤسسة البيحاني التنموية برعاية كريمة من محافظ محافظة عدن الأستاذ احمد سالمين ووزيرة الشؤون الاجتماعية والعمل مقرها الرئيسي بالعاصمة المؤقتة عدن .
وخلال عملية الافتتاح دشنت المؤسسة اولى فعالياتها في اقامة دورة تدريبية لـ 300 ربة منزل من ذي الدخل المحدود لتدريبها على كيفية صناعة البخور العدني .
من جهته رحب نائب مدير المؤسسة ماهر سالمين بالحاضرين مؤكدا بان المؤسسة ستعمل بكل جهودها في تحقيق اهدافها المرسومة بما يسهم في خدمة والشعب اليمني .
وقال ماهر سالمين ان المؤسسة تنشط في كافة المجالات الإغاثية اضافة الى دورها التنموي في تمكين وتدريب الأسر للحصول على مصادر دخل لتحسين وضعها المعيشي .
من جهته عبر قحطان عبدالله مندوب وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل عن سعادة الوزارة في تأسيس مثل هذه المؤسسات التي تخدم المجتمع والعمل مع الوزارة جمبا الى جمب يكمل كلا منهما الأخر في سبيل خدمة الشعب اليمني .
وأكد قحطان بأن مؤسسة البيحاني تعمل على انشاء اسم كبير له دلاله خاصة عند سكان محافظة عدن واليمن بشكل عام ولها اسهامات كبيرة جدا على مستوى اليمن .
وفي نفس السياق قالت مسؤولة التدريب في المؤسسة ان الهدف من هذه الدورة هو مساعدة الأسر الفقيرة من اصحاب الدخل المحدود في اكتساب مهنة تساعدهم في تحسين وضعهم المعيشي للتغلب على مصاعب ومشقات الحياة .
حضر الافتتاح عدد من المسئولين في وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل بالعاصمة المؤقتة عدن اضافة الى كادر الإدارة في المؤسسة وعدد من المشاركين في الدورة .

التعليقات على الفيس بوك



أضف تعليق

Developed By Mohanad Ameen