الرئيسية » رياضة » بلادنا تخطف فضية وبرونزية في بطولة غرب اسيا للكاراتية
بلادنا تخطف فضية وبرونزية في بطولة غرب اسيا للكاراتية

بلادنا تخطف فضية وبرونزية في بطولة غرب اسيا للكاراتية



حققت بلادنا ميداليتين ملونتين احداهما فضية والأخرى برونزية في البطولة الخامسة غرب اسيا للرجال والسيدات والبطولة الثانية الناشئين والشباب للعبة الكاراتية  التي اقيمت خلال الفترة من ٧ وحتى ١٠ فبراير ٢٠١٩ بإمارة الشارقه بالامارات العربية المتحدة..

بمشاركة لاول مرة ١٠ دول في اقوى بطولة لغرب اسيا حيث تشارك  الكويت ب٥٣ مشارك والسعودية ب٣٤ مشارك والعراق ب٢٨ مشارك والامارات الدولة المستضيفة  ب٣٩ مشارك وشاركت بقية الدول باعداد كبيرة تعد الأكبر من حيث العدد في الدول واللاعبين و بفعاليات الكاتا والقتال الجماعي والقتال الفردي بالناشئين والشباب والرجال والبطولة اناث وذكور..

وشاركت بلادنا بعدد

اربعة  لاعبين ومدرب وحكمان.

وحقق اللاعب أحمد عبدالله الجرفان  فضية  وزن تحت ٦٧ كجم رجال بعد ان لعب على الميدالية الذهبية وخسر المباراة النهائية امام اللاعب السعودي وبنتيجة ٣ مقابل ١ ويحقق فضية غرب اسيا لوزن تحت ٦٧ كجم رجال..

اللاعب  أحمد الجرفان فاز بالمباراة الاولى على الامارات ٣ مقابل صفر وفاز بالمباراة الثانية بالدور الثاني على لاعب منتخب سوريا ٥ مقابل ٢.

فيما حصل اللاعب علي المظفري على برونزية وزن تحت ٥٥ كجم ولعب مباراة واحدة خسر بها امام اللاعب السعودي.

اكد ذلك لصحيفة ( يمن اتحادي) الالكترونية رئيس الاتحاد اليمني للكاراتيه – أمين عام اتحاد غرب أسيا للكاراتيه  الكابتن مختار حميد سيف.. الذي عبر عن سعادته اولا بالمشاركة اليمنية وتواجدها في اقوى بطولة للعبة بغرب اسيا.. وأكد ان تواجد اليمن بحد ذاته يعتبر إنجاز في مثل هذه الضروف التي تمر بها البلاد..

والجدير بالذكر ان اليمن شاركت بلاعبان بفئة الناشئين والشباب وهم اللاعب عبدالله مشرف واللاعب عبدالوهاب عبدالقادر   وكانت مشاركتهم ايجابية وجاءت للاحتكاك واكتساب الخبرة.

كما شارك الاخ عبدالرحمن السمحي- قاضي ب اسيوي  وعضو لجنة الحكام في غرب اسيا في تحكيم مباريات البطولة وشارك الحكم أيمن حسن سالم قاضي ب اسيوي في تحكيم مباريات البطولة.



التعليقات على الفيس بوك



أضف تعليق

Developed By Mohanad Ameen