الرئيسية » الأخبار المحلية » بالاسماء..من بينهم خريجين الضاحية الجنوبية في لبنان ....لن تصدق من يحكم محافظة اب وسط اليمن
بالاسماء..من بينهم خريجين الضاحية الجنوبية في لبنان ....لن تصدق من يحكم محافظة اب وسط اليمن

بالاسماء..من بينهم خريجين الضاحية الجنوبية في لبنان ....لن تصدق من يحكم محافظة اب وسط اليمن


هنا رداع :إب
كشفت مصادر استخباراتية، عن أسماء الحكام الفعليين لمحافظة إب، وسط اليمن، بعضهم من أصحاب السوابق والبعض الآخر خريجو الضاحية الجنوبية في لبنان.
وأضافت مصادر "أن من يحكمون المحافظة متورطون في قضايا نهب الأراضي وسلب ونهب كل ثروات المحافظة وخيراتها، ويعملون على إثارة النعرات الطائفية واستفزاز أبناء المحافظة، عدا عن تخطيطهم لاستهداف المذهب الشافعي الذي تنتمي إليه المحافظة.
وطبقاً للمصادر، فإن القائمين على السلطة في المحافظة المعينين من قبل مليشيا الحوثي هم من أرباب السوابق والقتلة والمجرمين، ويرتكبون أبشع الجرائم بحق أبناء المحافظة.
وسبق لهؤلاء -وفق ذات المصادر- أن قاموا بإطلاق قتلة ومجرمين وفرض الإتاوات تحت مبررات متعددة وغير قانونية على التجار والمحلات التجارية وغيرها، كما تسببوا بقتل المواطنين في النقاط الأمنية بدون وجه حق، فضلاً عن توفير الحماية للمجرمين والقتلة.
وزجت القيادات المليشاوية المعينة من قبل الحوثيين بأبناء إب ورجالها في السجون، وهم من الأبرياء وذاقوا ويلات العذاب.
وعملت المليشيا الحوثية على تعيين العديد من أبناء صعدة الموالين لها في كل مديرية بمحافظة إب كمشرف أمني ومشرف عسكري. وأقصت المليشيا عشرات الآلاف من الضباط المؤهلين والعسكريين والدكتاترة من أبناء المحافظة وفِي مختلف المجالات.
وفيما يلي ننشر أسماء تلك القيادات: -صالح حاجب، المحافظ الفعلي للمحافظة والآمر الناهي والمتحكم بأمور السلطة المحلية، عمله السابق "مهرب أبقار".. بينما عبدالواحد صلاح المحافظ الرسمي لا يقدر على إطلاق سجين أو تعيين رئيس قسم.
- عبداللطيف المهدي، قائد المنطقة السابعة والرابعة وقائد اللواء 35 الحاكم العسكري وهو "خريج معهد معلمين"
- أبو علي العياني، قايد محور إب قائد اللواء 55 في يريم وهو "خريج معهد المعلمين"، ولم يلتحق بأي كلية عسكرية او يفقه من العمل العسكري شيئا.
- يحيى مداعس، قائد الأمن المركزي المشرف الأمني، عمله السابق "صانع مقالي"، لم يلتحق بأي كلية عسكرية من قبل.
- أحمد عبدالرحمن حسان، أركان حرب الأمن المركزي، عمله السابق "مندوب فرزة"، وليست له أي صلة بالعمل العسكري.
- يحيى القاسمي، مسؤول شؤون القبائل "المشرف الاجتماعي".
- أبو هاشم الضحياني، مدير الأمن السياسي "خريج الضاحية الجنوبية".
- محمد الشيخ، مدير البحث الجنائي "عسكري فار من الخدمة".
ومن المضحك والمبكي في نفس الوقت هو قبول وصمت بل وغياب وجاهات اب المعروفة التى كانت تصول وتجول داخل المحافظه وكل واحد خطامه في السماء مثل عقيل فاضل وقعشه والنزيلي وأبو حليقه والشايف الرصاص وجبران باشاء ومن اليه وابوراس ومنصور سلسله طويله لو مدة ربماتصل صعده نفسها واختفوا جميعا تاركين المجال لقطاع الطرق والفارين من السجون والأميين يتحكمو باالمحافظه حتى أصبحت تنتهك فيها الحرمات وتنهب الحقًوق بل ويقتل الاطفال لمجرد انهم يلعبو كره من قبل مغول العصر

التعليقات على الفيس بوك



أضف تعليق

Developed By Mohanad Ameen