الرئيسية » أخبار رداع » محافظ البيضاء وقائد التحالف العربي بمحور البيضاء يطلعان على الجاهزية القتالية بمحور البيضاء
محافظ البيضاء وقائد التحالف العربي بمحور البيضاء يطلعان على الجاهزية القتالية بمحور البيضاء

محافظ البيضاء وقائد التحالف العربي بمحور البيضاء يطلعان على الجاهزية القتالية بمحور البيضاء


هنا رداع : البيضاء
اطلع محافظ محافظة البيضاء قايد محور البيضاء اللواء الركن ناصر الخضر عبدربه السوادي ومعه قايد التحالف العربي بمحور البيضاء على الجاهزية القتالية بمحور البيضاء ومستوى التدريب في معسكر ام ريش بمديرية الجوبة بمحافظة مأرب.
وفي الزيارة التي رافقه فيها اركان حرب محور البيضاء العميد محمد علي العمري وقائد قوات الامن المركزي فرع رداع العميد علي الفرزعي اشاد المحافظ السوادي بالروح المعنوية لدى افراد ومنتسبي محور البيضاء والكتائب المنضوية في اطار محور البيضاء من مديريات محافظة البيضاء.
وشدد المحافظ السوادي في كلمة توجيهية القاها امام منتسبي المحور على اهمية اليقظة الامنية والجاهزية القتالية والتقيد بالاوامر والتوجيهات العسكرية التي تنظم العمل العسكري وتوحد الجهود في اطار تكاملي يمنع حدوث الازدواج في المهمات او العشوائية في التنفيذ.
ولفت المحافظ السوادي الى ان المليشيات الحوثية لاتؤمن بالحوار وانها طيلة الثلاث السنوات الماضية اثبتت للعالم بانها جماعة تؤمن بالعنف وتنفذ مشروع الدمار في اليمن بدعم ايراني لم يعد يخفى على أحد.
بدوره اكد قائد التحالف العربي بمحور البيضاء استعداد التحالف الدائم لدعم عملية تحرير محافظة البيضاء من المليشيات الحوثية.
واطلع محافظ البيضاء قائد محور البيضاء اللواء الركن ناصر الخضر عبدربه السوادي وقايد التحالف العربي بمحور البيضاء خلال زيارتهما لغرفة العمليات على مستوى تنفيذ الخطة العسكرية والانتصارات التي يحققها الجيش الوطني في جبهة قانية وجبهة فضحة بمديرية الملاجم. رافقهم خلال الزيارة مدير عام الاعلام بالمحافظة عارف العمري ومدير عام مديرية ناطع مسعد الصلاحي.

التعليقات على الفيس بوك



أضف تعليق

Developed By Mohanad Ameen