الرئيسية » الأخبار المحلية » اللجنة التحضرية لاعتصام ابناء المهرة تؤكد استمرارها الاعتصام حتي تحقيق جميع مطالبها
اللجنة التحضرية لاعتصام ابناء المهرة تؤكد استمرارها الاعتصام حتي تحقيق جميع مطالبها

اللجنة التحضرية لاعتصام ابناء المهرة تؤكد استمرارها الاعتصام حتي تحقيق جميع مطالبها


هنا رداع : المهره
أكدت اللجنة التحضيرية لإعتصام أبناء المهرة السلمي، اليوم الجمعة استمرارها في الأعتصامات المفتوحة حتى تحقيق المطالب، مؤكدة أن هناك تصعيد قادم من أجل التأكيد على السيادة الوطنية ، وأن هناك خطوات تصعيدية قادمة حتى تحقيق المطالب.
وخلال الفعالية الحاشدة، التي أقيمت اليوم الجمعة في ساحة اعتصام أبناء المهرة في الغيضة أعلن في الأعتصام عدد من أبناء القبائل المهرية واليمنية وقوفهم وتأييدهم للمطالب التي يرفعها أبناء المهرة.
وانضم للمعتصمين أبناء قبائل كلشات المهرية وأبناء قبيلة الصيعر والذين توافدوا إلى ساحة الأعتصام .
وخلال كلمة اللجنة التحضيرية أكد أ/ سعيد عفري - عضو اللجنة التحضيرية - أن أبناء المهرة يؤكدون من خلال اعتصامهم على أنها سلمية وأن هذا الموقف يمثل أبناء المهرة كافة .
وقال عفري في كلمته أمام الحشد "أن الأعتصام متمسك بأهدافه والنقاط الست المقدمة إلى فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي من أجل سلمية واستقرار محافظة المهرة، وأن أبناء المهرة سيقفون ضد أي شخص أو جهة تهدف بالأضرار بمحافظة المهرة والجمهورية والنظام والأمن العام.
من جانبه أكد العقيد / صالح سعيد مقبل الصيعري في كلمة له عن وقوف كافة قبائل اليمن مع المطالب التي يرفعها أبناء المهرة في اعتصام مؤكداً أن قبائل الصيعر يقفون بجانب أبناء المهرة.
وشدد الصيعري على أهمية المطالب الست التي رفعها المعتصمون موضحاً أن أبناء القبائل الأن يرفعون شعار السلمية وتأييد الشرعية الدستورية بقيادة الرئيس عبدربه منصور هادي .
وتخلل الفعالية عدد من القصائد الشعرية الحماسية كما ألقيت كلمات تمثل كافة قطاعات وشرائح المجتمع في المهرة

التعليقات على الفيس بوك



أضف تعليق

Developed By Mohanad Ameen