الرئيسية » الأخبار المحلية » اللجنة الوطنية للتحقيق توقع مع النيابة العامة محضر اتفاق بشان الية تسليم الملفات المكتملة للقضاء
اللجنة الوطنية للتحقيق توقع مع النيابة العامة محضر اتفاق بشان الية تسليم الملفات المكتملة للقضاء

اللجنة الوطنية للتحقيق توقع مع النيابة العامة محضر اتفاق بشان الية تسليم الملفات المكتملة للقضاء


هنا رداع :عدن
التقت اللجنة الوطنية للتحقيق في ادعاءات انتهاكات حقوق الإنسان اليوم الخميس، في العاصمة المؤقتة عدن، بالنائب العام الدكتور علي الأعوش، وذلك لمناقشة التنسيق بين اللجنة والنيابة العامة بشان تسليم ملفات القضايا المكتملة إلى القضاء .
وفي اللقاء تم التوقيع على محضر اتفاق ينظم الية تسليم اللجنة الوطنية لملفات القضايا التي تم الانتهاء من رصدها واستكمال التحقيق فيها إلى النيابة العامة ، للبدء باستكمال الاجراءات القضائية من قبل النيابة العامة في محاكمة المسؤولين عن الإنتهاكات ، وفقا للقوانين الوطنية.
هذا وقد وأشاد الدكتور علي الأعوش بالجهود المبذولة من قبل اللجنة الوطنية للتحقيق في ادعاءات انتهاكات حقوق الإنسان، في العمل على الرصد والتحقيق وتجهيز ملفات قضايا الانتهاكات المختلفة .
من جانبه لفت رئيس اللجنة الوطنية، القاضي أحمد المفلحي، إلى آليات التعاون والتنسيق القائم بين اللجنة والنيابة العامة وضرورة استمرارها بما من شأنه تسهيل إجراءات المساءلة وإنصاف الضحايا، وضمان وصول مخرجات عمل اللجنة إلى القضاء للبت فيها وفقا للقانون.

التعليقات على الفيس بوك



أضف تعليق

Developed By Mohanad Ameen