الرئيسية » الأخبار المحلية » المسراخ تحتفل بالذكرى الثانية لدحر المليشيات الحوثية
المسراخ تحتفل بالذكرى الثانية لدحر المليشيات الحوثية

المسراخ تحتفل بالذكرى الثانية لدحر المليشيات الحوثية


هنا رداع :تعز:حنان الدغار
في حشد مهيب أقامت صباح اليوم مديرية المسراخ مهرجان أحياء للذكرى الثانية من تحريرها من مليشيا الحوثي الارهابية الايرانية ويأتي الحفل برعاية محافظ المحافظة الدكتور امين احمد محمود وتنظيم مجلس تنسيق مقاومة المسراخ ومؤسسة رعاية لأسر الشهدأ والجرحى ومؤسسة شهيد .
وفي المهرجان الحاشد قال مدير المديرية الاستاذ يحي اسماعيل رئيس مجلس تنسيق المقاومة بالمسراخ قال فيها نحن نحتفل اليوم بالذكرى الثانية لتحرير المسراخ لكننا مازلنا مطالبين جميعا بتحرير كامل لتعز على وجه الخصوص والوطن على وجه العموم واستعادة شرعيته الوطنية المتمثلة بالمشير عبد ربه منصور وحكومته .
وفي كلمة لرئيس مجلس المقاومة بالمسراخ عبدالكريم قاسم عبد علي قال فيها . اليوم نحن نحتفل بالذكرى الثانية لتحرير مديرية المسيرات والتي قدمت الكثير من الشهدأ والجرحى.
في اطار التحرير حيث كان المقاومة الشعبية الدور الاكبر في تحرير هذه المديرية اضافة الى الجيش الوطني واللوأ 35 مدرع ويعد هذا اليوم هو يوم الانطلاق لاستكمال تحرير كامل الوطن..
وفي كلمة قالت دخديجة عبد الملك رئيس مؤسسة شهيد باسم مؤسسة شهيد التنموية ورابطة اسر شهدأ مدينة تعز نقف وقفة اجلال وخشوع امام العظمة والتضحيات التي قدمتها هذه المديرية الصامدة .
وقالت في كل بيت من بيوت تعز من بيوت صبر من بيوت المسيرات قصة وفي كل منعطف حكاية وعلى لسان كل طفل فارق اباه وفي طموح الثكالأ والأرامل الف رواية تحكي تفاصيلها عظمة التضحيات التي قدمها الشهداء والحرحى وخاصة المعاقين منهم .. فتحية اجلال للجرحى واسر للشهداء .
هذه الدماء التي روت ثرأ هذا التراب الطاهر ستظل شاهد عل كل من وقف مع مدينة واهله وناسة .. هذه البنأ ستظل لعنة تلاصق كل من خذل مدينة وتطارد كل من باع اهله وعرضه وناسه وقريته وترابه للباغي المعتدي وفي ختام الحفل القى رئيس اللجنة التحضيرية للحفل الاستاذ عبد الودود شرف كلمة الحفل قال فيها .
نعيش الذكرى الثانية لتحرير مديرية المسراخ التي سقت الارض بدماء طاهرة وسالت مهجا. انتصرت المسراخ بتلاحم الصفوف وارتصاصها وهذا ندعوكم الى استكماله .
انتصرت المسراخ برجال عصفو بالطغات يدكون المعاقل والحصون لا يخشون في الله لومة لائم .
وقال مديريتنا قدمت اكثر من 330 شهيد ولا تزال بالمسراخ تقدم للشهداء فمن العام الماضي الى اليوم قدمت الخيرية 50 شهيدا من خيرة شبابها ولا زالت مستعدة ان تقدم اغلى ما لديها دفاعا عن العرض والعقيدة والكرامة وفي ختام الحفل تم تكريم الشهداء والجرحى من قبل مؤسسة شهيد حيث تم تقديم هدايا لأكثر من 160 اسرة شهيد وجريح. هذا وقد تخلل الحفل الأناشيد الثورية والفنية وعرض شبابي كشفي من قبل شباب مديرية المسراخ

التعليقات على الفيس بوك



أضف تعليق

Developed By Mohanad Ameen