تعرف على القيادي الحوثي الكبير الذي اعترفت المليشيات بمصرعه في ذي ناعم بالبيضاء..الأسم والصوره

اعترفت الميلشيات الحوثية بمصرع عدداً من أبرز قياداتها على ايدي ابطال مقاومة ذي ناعم في المواجهات التي شهدتها المنطقة خلال الاسبوع الماضي. وأقرت الميلشيات الحوثية مصرع القيادي الذي منحته رتبة مقدم المدعو احمد محمد احمد الزعكري ( من ابناء مديرية السودة محافظة عمران) متاثرا بجراحه التي .. 

البيضاء:المليشيات الانقلابية تفرض أتاوات باهضة على تجار رداع لدعم مقاتليها وسط حالة أستياء واسعة

فرضت مليشيات الحوثي الانقلابية أتاوات باهضة على اصحاب المحال التجارية في مديريات رداع بمحافظة البيضاء؛بقوة السلاح لتسير قافلة دعم لمقاتليها حد وصفها وسط حالة أستياء واسعة في اوساط التجار. مصادر محلية خاصة أكدت  أن المليشيات الانقلابية أجبرت أصحاب المحال التجارية على تقدم مئات السلسل الغذائية على .. 

جمعية الفاروق تستكمل مشروع مكافحة الكوليرا بعد أربع مراحل نفذتها في بعض قرى العرش بالبيضاء وبعض قرى ...

بدعم وتمويل من المغتربين في انديانا بأمريكا والشراكة مع جمعية سنابل الخير القطاع النسوي واشراف المنظمة الرائدة(pure hands) استكملت جمعية الفاروق الاجتماعية الخيرية بملاح تنفيذ مشروع مكافحة الكوليرا(وقاية) في عدد من قرى مديرية"العرش" بمحافظة البيضاء وعدد من قرى مديرية"عنس" بمحافظة ذمار.واكد أمين عام جمعية الفاروق .. 

جرحى اللواء 117 بمصر يكرمون اللجنة الطبية العسكرية

  نظم مساء اليوم بالعاصمة المصرية القاهرة جرحى اللواء 117 حفلا ً تكريميا ً للجنة العسكرية الطبية التابعة لوزارة الدفاع بالجمهورية اليمنية وذلك على مابذلوه من جهود جليلة وكبيرة مع جرح الجيش الوطني بشكل عام وجرحى اللواء 117 بشكل خاص ، وفي الحفل ألقى الملازم / .. 

قيفة : اصابة طفلين في قصف لميليشيات الحوثي على ذي كالب الاسفل بالقريشية

قال مصادر محلية أن قصفاً همجيا ً لميليشيات الحوثي الإنقلابية ظهر اليوم الأربعاء على منطقة ذي كالب الاسفل قيفة بمديرية القريشية بمحافظة البيضاء أدى إلى إصابة الطفلين عبدالله محمد بن محمد القبسه ١٢ سنة وأديب علي احمد العيشمي ١٣ سنة إثر سقوط مقذوف أطلقته الميليشيات .. 

مركز رصد للحقوق والتنمية : (588) حالة انتهاك في محافظة البيضاء خلال2018

أعلن مركز رصد للحقوق والتنمية تقريراً سنوياً صادر عن مركز رصد للحقوق والتنمية أفاد فيه عن حصول 588 انتهاك في محافظة البيضاء خلال العام 2018م. وقال التقرير الصادرعن مركز رصد للحقوق والتنمية ان الانتهاكات شملت القتل والاصابة خارج نطاق القانون، والاعتداء على سلامة الجسم، والاختطافات والاحتجازات .. 

الميلشيات الحوثة تعدم بدم بارد المواطن خالد مختار

  أعدمت الميليشيات الإنقلابية الحوثية المتواجدة في نقطة ثاه قرية موقسة - بيت مجرب - مديرية العرش بمحافظة البيضاء بدم بارد مساء الاحد الماضي المواطن/ خالد مختار سائق أحد الدينات المحملة بمادة الديزل وقالت مصادر محلية وشهود عيان لـ « شبكة الهدهد نيوز الإخبارية» ان الميليشيات الحوثية .. 

"قيفة" اليمنية حيث يد ترامب الدامية تُفصِح عن نفسها

عن تعقيدات البينة المجتمعية لليمن وجهل الامريكان المفرط – وسواهم - بما يجري هناك، والتبعات السياسية لهذا الجهل الذي يضاف إليه الاستهتار والاستخفاف باليمن إجمالاً. مثالٌ يوفر معطيات دقيقة من محافظة "البيضاء". قلعة رداع التاريخية في محافظة البيضاء في اليمن في أعالي جبال "البيضاء" (محافظة في اليمن .. 

قيفة : استشهاد مواطنين في لغم حوثي بذي كالب الاسفل

استشهد مساء امس الاثنين المواطن أحمد محمد أحمد أبوصريمه متاثراً بجراحه التي أصيب بها جراء إنفجار لغم زرعته مليشيا الحوثي في وادي الدباهية بمنطقة ذي كالب الأسفل في مديرية القريشية قيفة بمحافظة البيضاء وكان الانفجار قد أدى ايضاً الى استشهاد المواطن يعقوب صالح الذي توفى .. 

البيضاء : إضراب شامل لمحلات الصرافة بمدينة رداع رفضا لعمليات النهب والاختطاف التي تمارسها المليشيات ...

البيضاء | رداع : نفذ مُلّاك شركات محلات الصرافة، بمدينة رداع، محافظة البيضاء، وسط اليمن، اضراباً شاملاً عن العمل، ابتداء من اليوم الاثنين؛ احتجاجا على قيام مليشيات الحوثي الانقلابية باختطاف عدد من الصرافين ، واستمرار التضييق عليهم، ونهب العملات الجديدة. وقالت مصادر مصرفية ، "أن ملاك محلات .. 

البيضاء: محلات الصرافة برداع تدعو إلى إضراب شامل احتجاجا على استمرار المليشيات في عمليات النهب ...

هنا رداع  |يمن شباب نت :اعلن مالكي محلات الصرافة بمدينة رداع محافظة البيضاء عن تنفيذ اضراب شامل عن العمل ابتداء" من صباح غدا الاثنين احتجاجا على استمرار مليشيات الحوثي الانقلابية في عمليات نهب العملات الجديدة.  واكدت مصادر مصرفية خاصة لـ "يمن شباب نت" أن مالكي محلات .. 

البيضاء: وباء الكوليرا يجتاح مجددا عدد من مناطق مديريات"رداع"

اجتاح، وباء الكوليرا مجددا، بعض مناطق مديريات رداع، بمحافظة البيضاء، وسط اليمن. وقالت مصادر طبية إن "منطقة "ملاح" مركز مديرية العرش برداع، تعد هي الأكثر تفشيا هذه الأيام، حيث بلغت عدد الحالات حتى الآن "86" حالة. وأشارت المصادر، إلى أن مركز علاج الكوليرا بمستشفى رداع المركزي يستقبل .. 

الصفحات123»
Developed By Mohanad Ameen